منتديات الحلم الحقيقي
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هذا هو الحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الحرية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 37
نقاط العضو : 3048
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/08/2009

مُساهمةموضوع: هذا هو الحب   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 8:01 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

دائما اقول إن الحب بين الزوجين هو حب الموقف واللحظة وليس حب الكلمات التي لا تعبر عن إحساس فالإنسان قد لا يتاثر بما يسمع إلا اذا كان الأمر مرتبطا بما يراه وإذا لم يكن يراه فهو مجرد خيال يذوب كالبخار[size=25] .

[/size]
وهذا ما حدث قي قضية زوجين شابين, لم يمض على ارتباطهما سوى عام واحد[size=25] .
[/size]
وخلال هذا العام كان يسود الحب والتوافق بينهما , بل كانا مثالا جميلا للسعادة , على الرغم من أن عمريهما لم يتجاوزا الخامس والعشرين[size=25] .


[/size]
ولكن السعادة لاتدوم دائما, وقد يكون القدر ضدها , فأثناء وجودهما في أحد المطاعم لتناول العشاء , بدأ الزوج يشعر بالدوار وأرتفاع درجة الحراره المفاجئ , وأعتقد أن الامر مجرد إنفلونزا عابره , فعاد إلى منزله لتناول المضاد الحيوي من دون استشاره طبيب[size=25] .


[/size]
وفي اليوم الثاني ساءت حالته أكثر , فكان عليه أ، يزور الطبيب لتشخيص مرضه , فأصر الطبيب على أن يبقيه حتى يتاكد من استقرار حالته والانتهاء من كافة التحاليل والنتائج , وكانت زوجتة ترافقه في تلك الفتره , ولكن الزوج بدأ يشعر بالخوف والقلق من استمرار ارتفاع درجة الحرارة , وفي اليوم الثالث , أثناء عودة الزوجة إلى منزلها لإحضار المزيد من الملابس[size=25] .


[/size]
حضر الطبيب إلى الزوج ليخبره بأمر مرضه , والذي كان أخطر مما توقع . فهو مصاب بسرطان الدم . فأنهار الزوج عندما علم بذلك , وطلب من الطبيب ألايخبر أحدا من أسرته[size=25] .


[/size]
وعندما عادت زوجته لو يشعرها بأي شئ, بل أصر على الخروج من المستشفى والعودة إلى منزله , وخلال وجوده في المنزل , كان يتقطع ألما لاقتراب أجله وبعده عن زوجته , فكيف سوف يتركها ؟ وما مصيرها ؟ وهو يعلم ألمها عند البعد عنه؟


استمر الأمر شهورا , وهو يقاوم من دون ان يعلم أحدا عن مرضه , وكانت صحته تذوي يوما بعد يوم , لهذا لم تكن زوجته مقتنعه بذلك , وكان القلق يساورها وتشعر بأنها سوف تفقد زوجها يوما من الأيام[size=25] .
[/size]
مع تحيات

عاشق الحرية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هذا هو الحب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Real Dream :: الأقسام الثقافية :: منتدى الروايات والقصص-
انتقل الى: